الكاتب : الفريق التقني
التقييم : (0)

قلب فيتوريا جيمارايش تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 4 / 3 على مضيفه موريرينسي الأربعاء في المرحلة السادسة عشر من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم بنفس المرحلة ، فاز يونياو ماديرا على بوافيشتا 1 / صفر وأروكا على اشتوريل بنفس النتيجة وباكوس دي فيريرا على مضيفه تونديلا 2 / صفر.

وباغت موريرنسي ضيفه فيتوريا جيمارايش بهدف مبكر للغاية سجله رافاييل مارتينيز من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة.

ولكن جيمارايش أنهى الشوط الأول لصالحه بفضل ثلاثة أهداف سجلها ريكاردو فالينتي وهنريكي دورادو ودينلسون فيريرا لاعب موريرنسي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقائق الثامنة و19 و41 .

وفي الشوط الثاني ، قلص إيمانويل بواتينج النتيجة بالهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 ولكن دورادو أعاد الفارق كما هو بالهدف الثاني له والرابع لجيمارايش في الدقيقة 58 قبل أن يختتم لوري ميديروس التسجيل في المباراة بالهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 68 .

ورفع جيمارايش رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد موريرينسي عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتغلب يونياو ماديرا على بوافيشتا 1 / صفر اليوم في افتتاح مباريات المرحلة ليرفع يونيانو ماديرا رصيده إلى 17 نقطة ويتقدم إلى المركز الثالث عشر، فيما تأزم موقف بوافيشتا بشكل أكبر وتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير في جدول المسابقة حيث مني اليوم بهزيمته الثالثة على التوالي وهي العاشرة له في 16 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم أحرز توني سيلفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 .

وتعادل بيلينيسيتش مع ناسيونال ماديرا بهدفين سجلهما جيلتون ألفيس ميراندا وتياجو كاييرو في الدقيقتين 52 و71 مقابل هدفين سجلهما لويس أوريليو وبوباكار فوفانا في الدقيقتين 13 و61 ليرفع بيلينيسيتش رصيده إلى 18 نقطة ويقفز للمركز الحادي عشر مقابل 17 نقطة لناسيونال ماديرا الذي تقدم للمركز الثاني عشر.
رابط مختصر

مواضيع دات صلة


بـحـث