الكاتب : الفريق التقني
التقييم : (0)

انتزع بشكتاش صدارة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه تشايكور ريزا سبور 2 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وفي مباراتين أخريين أقيمتا اليوم ، تغلب قونيا سبور على مضيفه غازي عنتاب سبور 1 / صفر وعثمانلي سبور على مضيفه بلدية اسطنبول 3 / 2 .

ورفع بشكتاش رصيده إلى 57 نقطة لينتزع المركز الأول من فناربخشه الذي يمكنه استعادة الصدارة بالفوز على ضيفه قيصري سبور غدا الأحد بالمرحلة نفسها ، بينما تجمد رصيد تشايكور عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم بشكتاش بهدفيه في الشوط الأول وسجلهما خوسيه سوزا وكريم فري ثم رد تشايكور بهدف وحيد سجله تيدي شوفالييه في الدقيقة 89 .

وعزز فريق قونيا سبور موقعه في المركز الثالث بالفوز على مضيفه غازي عنتاب سبور بهدف وحيد سجله لاعب خط وسطه السويدي صامويل هولمان في الدقيقة الثالثة.

ورفع قونيا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد غازي عنتاب عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي استاد "ستين ايمك" تقدم محمد باتدال بهدف لبلدية اسطنبول في الدقيقة السابعة ولكن النيجيري امينو عمر رد بهدفين لعثمانلي في الدقيقتين 20 و38.

وفي الشوط الثاني أحرز البوسني ادين فيسكا هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 56 ولكن السنغالي بابي اليون ندياي خطف هدف الفوز لعثمانلي قبل ست دقائق من نهاية المباراة.

ورفع عثمانلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد بلدية اسطنبول عند 40 نقطة في المركز الرابع.
رابط مختصر

مواضيع دات صلة


بـحـث