من تحضيرات الفريق للموسم الجديد
الكاتب : الفريق التقني
التقييم : (0)

بدأ فريق نصر حسين داي الجزائري لكرة القدم، استعداداته الجدية تحسبا للموسم المقبل الذي يشهد عودة الفريق للمشاركة في مسابقة كأس العرب للأندية.

وباشر الفريق اليوم الأربعاء معسكرًا إعداديا بمدرسة " الباز" بمدينة سطيف شرقي الجزائر يستمر حتى 22 تموز/يوليو الحالي، على أن يلعب الفريق مباراتين وديتين أمام جمعية الخروب ومولودية العلمة اللذين ينشطان في دوري الدرجة الثانية الجزائري.

ويخوض الفريق معسكرا ثانيا بمدينة قمرت التونسية بداية من 25 من الشهر الحالي ويستمر 12 يوما، حيث يترقب أن يلعب خمس مباريات ودية.

ويتطلع النادي للتألق في مسابقتي الدوري والكأس المحليتين وبطولة كأس العرب التي يحلم بالتتويج بلقبها، حيث تعاقدت إدارة النادي مع 12 لاعبا جديدا في مقدمتهم الحارس الدولي عز الدين دوخة، ليكون بذلك الفريق الذي ضم أكبر عدد من اللاعبين في الدوري الجزائري.

وأقدمت إدارة النادي على رفع راتب الهداف أحمد قاسمي بنحو 30% بهدف التصدي لأطماع أندية محلية، إلى جانب تجديد عقد المخضرم كريم غازي، كما تم الاحتفاظ بيوسف بوزيدي كمدير فني للفريق بعد الأداء الايجابي الذي قدمه الفريق الموسم الماضي.

وسخر رئيس النادي ولد زميرلي إمكانيات مادية هامة لوضع الفريق في أفضل الظروف بعيدا عن شتى أنواع المعوقات والصعوبات التي قد تعرقل مسيرته، وتسمح له بمقارعة الكبار محليا أو عربيا.
رابط مختصر

مواضيع دات صلة


بـحـث